تجارة الذهب

تجارة الذهب

بالفيديو..تعرف على طرق الشباب لإستثمار أموالهم فى "الذهب الكسر" تجارة الذهب.

فيديو تجارة الذهب



لماذا الاستثمار في السلع الثمي

وإغلاق بعض المحال ونقص المبيعات بنسبة 95%، إن ذلك الغلاء الجنوني لأسعار الذهب محلياً في ظل تراجع قيمة الجنيه المصري مقابل العملات الأجنبية, بالرغم من أن كثيرًا من المواطنين لجأوا خلال الفترة الأخيرة إلى بيع ما لديهم من ذهب لمواجهة غلاء المعيشة في ظل الأزمة الاقتصادية التي تحاصر مصر منذ ثورة 25 يناير، إلا أن ذلك لم يؤدِ إلى انخفاض سعر الذهب محلياً.

مقالات متعلقة تجارة النفط في الكويت افضل شركة فوركس في قطر شركة ads securities افضل شركات الوساطة المالية في السعودية



مزيد من المعلومات حول تجارة الذهب

على عكس المنتجات التي تحمل العلامات التجارية المختلفة ، فهناك السلع التي لها قيمة السعر العالمي في جميع أنحاء العالم مثل الذهب ، لديه نفس سعر الاونصة في البرازيل وبومباي ، في حين أن سعره قد يختلف اعتمادا على العلامة التجارية والمكان الذي يباع فيه .

السلع لا تقتصر حصرا على ما يسمى على العناصر ‘النقية’ مثل الذهب . بل هناك سلع مثل النفط الخام والمكرر ، كما يتم تكرير النفط من البترول . ويمكن أيضا أن الحصول على السلع مباشرة من الأرض ، مثل المعادن ، أو الحصول على المنتجات الزراعية ، مثل البيض . في بعض الحالات ، يمكن ايضا الحصول على السلع كأداة مالية مجردة وعالمية ، مثل التقلبات في أسعار الفائدة .

لأن السلع يمكن أن تأخذ الكثير من الأشكال المادية المختلفة ، يتم تداول السلع التي لا تقتصر على التبادلات بسيطة . فهناك مجموعة كاملة من القواعد التجارية المعقدة ، بما في ذلك المضاربات التي ما تسمى ب “العقود الآجلة” ، والتي تحافظ على السوق النشط .

تجارة السلع هي فئة واسعة حيث تتراوح اللاعبين من أصحاب المزارع الفردية التحوط أسعار العلف الحق على من خلال ل بيوت تجارية كبيرة متعددة الجنسيات :

لماذا الاستثمار في السلع الثمي

Source: http://www.almrsal.com/post/120663


تجارة الذهبتجارة الذهب

Leave a Replay

Submit Message