كيف اكسب المال

كيف اكسب المال

أربح المال باستخدام أخيك الصغير و هاتفك كيف اكسب المال.

فيديو كيف اكسب المال



مازال بإمكانك أن تكسب بعض الدولارات هنا وهناك، حتى وأنت في غرفتك. سجل في مواقع متخصصة في إجراء الاستطلاعات والبحوث، مثل opinionworld.co.uk و surveryhead.com، وابدأ باستقبال بعض استطلاعات الرأي. لك استطلاع تشارك به، ستحصل على نقاط مكافآت، جمّع هذه النقاط، وثم حوّلها إلى نقود. أو بإمكانك أن تحصل بموجب هذه النقاط على قسائم شراء، يمكن أن تصرفها في موقع "أمازون"

     تبدأ بإنشاء قنات (Chaine) اي تسجل في يوتيوب YouTube, هذا سهل جدا حيث يجب عليك فقط الضغط علي الزر الكبير الازرق في الصفحة الرئيسية. و بعد ذللك اعطي اسم لهذه القنات حسب الموضوع الذي ترغب بتحميله.

17. الحصول على المال بعد القيام بعملية شراء على الانترنت



مزيد من المعلومات حول كيف اكسب المال

لماذا يُعرف عن الطلاب إفلاسهم الدائم؟ من المؤكد أن الكثير منهم لا يملكون وظائف يكسبون المال منها، بل هم غالباً يعيشون معتمدين على أرزاق أهلهم. ولكن هل من العدل، أن يجتهد الطلاب في دراستهم، ويُتركوا ليكافحوا من أجل الحصول على طعامهم ومعيشتهم، وثم يلجأوا إلى غرف نوم متواضعة، كأنها مركب مختلط بين المطبخ وغرفة النوم؟

قد يكون ذلك ضرباً من المبالغة، ولكن بالفعل، فإن القليل من المال الإضافي يمكن أن يساعد الطلاب كثيراً. والبعض يحصل على ذلك من خلال القروض الطلابية.

على اعتبار أن معظم الطلاب، ليس لديهم الوقت والخبرة للحصول على وظيفة ذات راتب جيد، فليس من الخطأ البحث عن بعض الطرق للالتفاف على هذا النظام (نظام الوظائف العادية)، بالرغم من أن هذه الطرق قد تكون غير معلومة لدى الكثير من الطلاب. كاشي يحقق في الأمر، بحثاً عن مثل تلك الطرق:

تخلص من أشياء لا تحتاجها!

يتصف جيلنا بأنه استهلاكي، اغتنم هذه الصفة، وقم ببيع بعض الأغراض القديمة عبر موقع eBay. إذا ألقيت نظرة في غرفة نومك أو مطبخك، من المؤكد أنك ستجد شيئاً قديماً لم تعد بحاجة إليه، ولكنه يمكن أن يكون كنزاً بالنسبة لشخص آخر.

إذا كنت من الناس الذي يحبون الاحتفاظ بأشيائهم القديمة، فليس عليك دائماً أن تبيعها. هل تريد أن تذهب إلى مكان جميل في العطلة؟ اشترِ بعض المقتنيات والتحف التي قد تكون رخيصة في بلد ما، ولكنها غالية في بلد آخر، وجرّب أن تبيعها عبر مواقع الإنترنت.

أماكن مثل اليابان تبيع لوحات الرسوم المتحركة (أنمي)، وهي سلع مطلوبة بشدة حول العالم؛ تُشتَرى بأقل سعر، وتُباع بأعلى سعر.

جرب أن تكون عينة اختبار:

كطلاب، فإن حركاتنا محدودة نوعاً ما، بين البيت والمدرسة أو الكلية، وربما هناك بعض الساعات للفسحة. وإذا كنا لا نخرج للتنزه كثيراً، فيجب أن نستفيد مما تقدمه مختبرات الحرم الجامعي.

من المرجح أن قسم علم النفس في جامعتك، يبحث عن طلاب ليجري عليهم فحوصات نفسية. وطالما أنك لن تعرض نفسك لتجارب أو اختبارات دوائية، فإن هذه الفحوصات أو الاختبارات، سوف لن تكون خطيرة، ولن تستهلك الكثير من وقتك.

إذا كنت تعيش في لندن، فإن كلية لندن الجامعية UCL تنفذ الكثير من الاختبارات النفسية أسبوعياً. كما أن هناك مواقع إلكترونية طبية تجري مثل هذه الفحوص، وهي دائماً تبحث عن الشباب الأصحاء. مرة أخرى، عليك أن تتجنب الاختبارات والتجارب الدوائية، واختر الاختبارات النفسية، أو اختبارات النوم.

لماذا لا تكون مشروع نجم سينمائي؟

إذا كنت ترى نفسك مشروع نجم سينمائي إلى حدّ ما، فربما تكون بعض أدوار الكمبارس في عروض الأفلام أو التلفزيون، قد أعدّت لك. ليس عليك أن تكون رشيقاً أو أنيقاً، أو ذا بشرة صافية خالية من الحبوب، لأن هذه الأدوار مقصود منها الأشخاص العاديين.

هناك مواقع مثل starnow.com و castingcallpro.com تقدم الخدمات للممثلين الذين يلعبون دور كومبارس حول العالم. ربما تكون ساعات العمل طويلة، والأجر ليس مرتفعاً جداً، ولكنك قد تتمكن من الحصول على لقطة مع ممثلين مشهورين، مثل ليوناردو دي كابريو. وقد يحالفك الحظ؛ من يدري؟

استفد من الاستطلاعات والبحوث:

مازال بإمكانك أن تكسب بعض الدولارات هنا وهناك، حتى وأنت في غرفتك. سجل في مواقع متخصصة في إجراء الاستطلاعات والبحوث، مثل opinionworld.co.uk و surveryhead.com، وابدأ باستقبال بعض استطلاعات الرأي. لك استطلاع تشارك به، ستحصل على نقاط مكافآت، جمّع هذه النقاط، وثم حوّلها إلى نقود. أو بإمكانك أن تحصل بموجب هذه النقاط على قسائم شراء، يمكن أن تصرفها في موقع "أمازون"

Source: http://cashy.me/ar/articles/post/2012/10/31/846/?cct=67&ccid=861


كيف اكسب المالكيف اكسب المال

Leave a Replay

Submit Message