شركة ارامكو السعودية

شركة ارامكو السعودية

ضربتان باليستيتان للقوة الصاروخية باتجاه كل من شركة أرامكو السعودية وشرق المخا شركة ارامكو السعودية.

فيديو شركة ارامكو السعودية



وقد أنشأت هذه الشركة 15 محطة بنزين جديدة خلال عام 2014 ضمن خطتها الرامية لتطوير 30 منفذًا جديدًا للبيع بالتجزئة. وقامت بتطوير 12 موقعًا جديدًا للغاز الطبيعي المسال والمضغوط. وتحوز سينوبك سين مي تقديرا عاليا منذ عام 2013 لتفوقها في الأداء على جميع الشركات الإقليمية الأخرى التابعة لسينوبك وعلى م

في عام 2000، وضعت نشرة بتروليم إنتليجنس ويكلي الشركة في المرتبة الأولى على العالم للسنة الحادية عشرة على التوالي، على أساس احتياطيات وإنتاج الزيت الخام في المملكة. وتم تأسيس شركة أرامكو لأعمال الخليج المحدودة لتولي إدارة الحصة البترولية للمملكة في المنطقة المغمورة التابعة للمنطقة المحايدة المقسومة سابقاً بين المملكة

لمزيد من المعلومات :- http://goo.gl/GZI1a3



مزيد من المعلومات حول شركة ارامكو السعودية

علاقات تجارية استراتيجية في جميع أنحاء العالم يعني المزيد من فرص النمو والتنويع.

ستأتي أعظم فرصنا للنمو والتنويع من الخطوات التي نتخذها لتحقيق جميع الفوائد التي لم يسبق لنا تحقيقها وجلب قيمة مضافة من كل جزيء هيدروكربوني ننتجه.

سوف يزيد توسعنا في أعمال التكرير والمعالجة والتسويق من حضورنا العالمي بصورة كبيرة  ويخلق ميزة تنافسية مستدامة أكبر من خلال زيادة مساحة تواجدنا.

ستؤدي متابعتنا لهذه الاستراتيجية إلى فتح فرص جديدة للنمو الذاتي إلى جانب شراكات استراتيجية مع شركات عالمية رائدة أخرى في الداخل والخارج، وإيجاد المزيد من الأعمال لمقدمي الخدمات وموردي المواد في منظومات الإمداد المحلية وتوفير فرص عمل جديدة.

شركة أرامكو السعودية لتجارة المنتجات البترولية

أسست شركة أرامكو لتجارة المنتجات البترولية، الشركة المملوكة بالكامل لأرامكو السعودية، خصيصًا لتحقيق أكبر قدر ممكن من التكامل في مجال التكرير والمعالجة والتسويق.

وتركز شركة أرامكو لتجارة المنتجات البترولية بالكامل على استيراد وتصدير المنتجات البترولية المكررة وتمثيل مصالح الشركة الأم في بيع وشراء المنتجات البترولية المكررة مثل المكثفات والنفتا والبنزين والمقطرات الوسيطة وزيت الوقود ومنتجات الرجيع البترولي والكبريت.

زادت شركة أرامكو لتجارة المنتجات البترولية من حضورها في السوق من خلال التسويق المباشر إلى الأطراف الأخرى لبيع وشراء المنتجات، وتحسين أعمال مرفق التخزين والمزج العائد لها، والشروع في بيع وتسويق المنتجات الكيميائية مثل البارازيلين من إنتاج ساتورب والبولي أوليفينات والبوليمرات وجلايكول الإثيلين الأحادي من إنتاج بترورابغ. 

متابعة الشراكات من أجل التنمية المتبادلةشركة فوجيان للتكرير والبتروكيميائيات

ي مشروعنا المشترك مع شركات فوجيان بتروكيميكال كومباني ليمتد، وإكسون موبيل، وتشاينا بتروليم بتروكيميكال كومباني ليمتد (سينوبك) إلى جانب حكومة مقاطعة فوجيان. وتعد شركة فوجيان للتكرير وإنتاج الإثيلين أحد العناصر المهمة في استراتيجيتنا الكيميائية  في آسيا. شركة فوجيان للتكرير والبتروكيميائيات، مشهود لها منذ فترة طويلة بالأداء البيئي المتميز من قبل المجتمع المحلي والحكومة المحلية.

وتقوم شركة فوجيان للتكرير وإنتاج الإثيلين حاليًا ببناء مرفق بحري لتصدير الأسفلت بهدف تطوير قنوات لبيع الأسفلت خارج سوق فوجيان، في خطوة يمكن أن تزيد بصورة كبيرة من مبيعات الأسفلت في المنطقة، من خلال الاستفادة من سوق الأسفلت الصينية ذات النمو المرتفع، وأن تسهم في تحسين شبكة الطرق وعلى الأخص الطرق السريعة.

موتيفا

مشروع موتيفا إنتربرايزز في هيوستن، وهو المشروع المشترك للتكرير والتسويق بين شركة التكرير السعودية التابعة لأرامكو السعودية وإحدى الشركات التابعة لشركة شل أويل، وقد تمت هذه الجهود بالتعاون مع شركة شل أويل، شريكنا في هذا المشروع.

شركة شوا شل

تمتلك أرامكو السعودية، من خلال إحدى الشركات التابعة لها، حصة تبلغ 14.96 % في شركة شوا شل، إحدى أكبر شركات التكرير في اليابان. ومع أن أرامكو السعودية تـُعدُّ المورد الأول للنفط إلى اليابان.

شركة سينوبك سين مي (فوجيان) بتروليم كومباني ليمتد

التي تبيع بنزين السيارات والديزل وكيروسين الإضاءة بالجملة والتجزئة من خلال شبكتها التي تضم 942 منفذًا للبيع بالتجزئة و 14 مستودع توزيع.

وقد أنشأت هذه الشركة 15 محطة بنزين جديدة خلال عام 2014 ضمن خطتها الرامية لتطوير 30 منفذًا جديدًا للبيع بالتجزئة. وقامت بتطوير 12 موقعًا جديدًا للغاز الطبيعي المسال والمضغوط. وتحوز سينوبك سين مي تقديرا عاليا منذ عام 2013 لتفوقها في الأداء على جميع الشركات الإقليمية الأخرى التابعة لسينوبك وعلى م

Source: https://sites.google.com/site/aramcoksaa/our-co


شركة ارامكو السعوديةشركة ارامكو السعودية

Leave a Replay

Submit Message