طريقة شراء سيارة من الامارات

طريقة شراء سيارة من الامارات

روتانا موتورز - لازم تعرف - (شراء سيارة مستعملة) طريقة شراء سيارة من الامارات.

فيديو طريقة شراء سيارة من الامارات



3- التقارير دائمـًا هي الخطوة الأولى في عملية الشراء، فإذا كانت السيارة نظيفة ولم تكن تالفة و لا سالفاج Salvage ولم تكن خرده Junk و ناسبك سعرها فالخطوة التالية هي الفحص في شركة/مركز فحص متخصص. أما إذا كانت السي



مزيد من المعلومات حول طريقة شراء سيارة من الامارات

تشتهر دولة الإمارت العربية بوجود سوق سيارات مميز و ذو أسعار رخيصة، مما أغرى الكثير من التجارالسعوديين، وكذلك الأفراد، بشراء السيارات من هناك لبيعها في السعودية أو لاستخدامها. ولأن الإمارات تعتبر من الأسواق الحرة في منطقة الخليج لذلك نجد أنها تستقبل الصالح و الطالح من السيارات حول العالم وليس فيها قوانين خاصة تمنع السيارات المصدومة و التالفة من الدخول. و بعد ترميم و إصلاح السيارات المصدومة تعرض في السوق الإمارتي لتباع بسعر رخيص نسبيــًا مقارنة بالسوق السعودي، وهذا الأمر يجهله بعض الناس، والبعض الآخر يعلمه و يذهب إلى الإمارات ليشتري من هذه السيارات المصدومة ليبيعها في السعودية على أنها سيارة سليمة أو تعرضت لحادث (دقه) بسيط.

لقد وصل الحال بدقة التمويه و التغطية على آثار الحادث الشيء المذهل، فكل شيء الآن أصبح متوقع أن يكون في هذا السوق. لقد وقفنا على تجارب محزنه رغم اجتهاد أصحابها على فحص و الكشف على السيارة ولكن قوة و دقة التمويه و الإصلاح الظاهري تجعل الحليم حيران. أحد زبائننا اشترى سيارة مرسيدس S550 موديل 2011 من الإمارات و فحصها هناك، ثم فحصها في الوكالة في السعودية، وكل التقارير و الفحوصات تشير إلى أن السيارة سليمة. و بعد شهرين من الاستخدام بدأت المشاكل بالظهور و شعر صاحب السيارة بأن سيارته غير سليمة مما جعله يتقدم بطلب تقارير لسيارته. و بعد عمل التقارير اتضح بأن سيارته مصدومة صدمة قوية من الزاوية الأمامية اليمنى و فتحت وسائد السلامة، وتم توفير الصور له. و بعد متابعة هذه الحالة أخبرنا صاحب السيارة بأنه تم إصلاح الأعطال التي فيها بملغ 25 ألف ريال!

لذلك ننصح إخواننا ممن يريدون شراء سيارات استخدام أمريكي من الإمارات بالتالي:

1- إذا رأيت السيارة معروضة في موقع الكتروني فاطلب من صاحبها أن يزودك برقم الهيكل . ثم اطلب تقرير للسيارة لتتعرف على ملاحظاتها و نظافتها قبل أن تسافر و تخسر تكاليف السفر.

2- إذا كنت ترغب بالسفر للإمارات أو كنت هناك ورغبت بزيارة حراج السيارات والمعارض فاتفق مع مزود التقارير على توفير التقارير في وقت قياسي حتى يخبرك بحال السيارة وأنت في المعرض، وكذلك الاتفاق معه على طريقة الدفع حيث أن بعضهم يشترط دفع مبلغ التقارير أو جزء منها مقدمــًا.

3- التقارير دائمـًا هي الخطوة الأولى في عملية الشراء، فإذا كانت السيارة نظيفة ولم تكن تالفة و لا سالفاج Salvage ولم تكن خرده Junk و ناسبك سعرها فالخطوة التالية هي الفحص في شركة/مركز فحص متخصص. أما إذا كانت السي

Source: https://report4car.wordpress.com/2012/10/17/how-to-buy-car-from-uae/


طريقة شراء سيارة من الاماراتطريقة شراء سيارة من الامارات

Leave a Replay

Submit Message