كلمة شكر وعرفان

كلمة شكر وعرفان

كلمه شكر وعرفان كلمة شكر وعرفان.

فيديو كلمة شكر وعرفان



ويطيب لي في هذه المناسبة أن أرفع وأزف أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو �



مزيد من المعلومات حول كلمة شكر وعرفان

     بسم الله الرحمن الرحيم

الأخوة والأخوات الكرام.

السلام عليكم ورحمة الله،،،

كلمة شكر و ولاء لرئيس الدولة وحاكم إمارة عجمان/

انسجاماً مع توجه القيادة الحكيمة في إشراك المواطن في الحياة السياسية عن طريق المشاركة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي في دورتها الجديدة و رغبة منها واصلت الدولة بما يقارب أربعة عقود من الإنجازات و البناء مستلهمة مسيرة الآباء المؤسسين، ومسترشدين ببرنامج العمل الوطني الصادر من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله  متطلعين الى تحقيق أهداف البرنامج لتعزيز و تمكين الوطن و المواطن و المضي بهما الى العزة و الرقي بجميع المستويات العالمية في المجالات كافة.

إن الفترة الحالية و الماضية مليئة بالإنجازات و التحديات، و تعاملت الحكومة بفضل من الله و بتوجيهات و دعم قيادة الدولة ومسؤليها بالتعامل معها باقتدار و كفاءة و أثبتت من خلالها تقدمها وثباتها في جميع التحديات التي واجهتها من خلال العمل الجاد و المخلص والمثابرة والتي جنى منها المواطن والمقيم ثمار الخير والبركة . ’بعيد رؤية ثاقبة ونظرة شاملة تصحبها كم هائل من المبادرات و المشاريع والبرامج  والتي طرأ من بعدها البدئ في سباق التطوير و التميز و تحقيق الأهداف المحددة لها.

لابد من وقفة نستعرض بها ما قد قامت به الدولة منذ التأسيس ونستخلص منها الدروس لتكون لنا نوراً ونبراساً يهدينا و يدلنا للتخطيط للمستقبل. و إني على ثقة بقدرة كل مواطن أو مواطنة على تحقيق تطلعات القيادة الحكيمة لما بذرته بنا من حب الوطن و الولاء و الاخلاص و التفاني لتحقيق كل ما فيه من خير و صلاح و تقدم للبلاد و العباد.

ويطيب لي في هذه المناسبة أن أرفع وأزف أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو �

Source: https://aldhaheri.me/2011/09/06/%D9%83%D9%84%D9%85%D8%A9-%D8%B4%D9%83%D8%B1/


كلمة شكر وعرفانكلمة شكر وعرفان

Leave a Replay

Submit Message