حاسبة البنك السعودي للاستثمار

حاسبة البنك السعودي للاستثمار

مدير عام تقنية المعلومات

ولتسديد الفواتير أو أية مدفوعات أخرى إلكترونيًّا من خلال نظام سداد، فضلا اختر اسم البنك من القائمة التالية:


حاسبة البنك السعودي للاستثمار

www.fransileasing.com



فيديو حاسبة البنك السعودي للاستثمار

MAKING CASH ADS استراتيجية اعادة استثمار

مقالة عن حاسبة البنك السعودي للاستثمار

البنك السعودي للإستثمار SAIBشركة سعودية مساهمة تأسست بموجب المرسوم الملكي رقم M/31 بتاريخ 25 جمادى الثانية 1396هـ ، الموافق 23 يونيو، 1976م . بدأ البنك عملياته في مارس 1977م .

البنك السعودي للاستثمار شركة مساهمة عامة، تشمل جي بي مورغان تشيس، بنك ميزوهو - سابقا، والبنك الصناعي من اليابان، والمؤسسات السعودية العامة والخاصة وكذلك أفراد سعوديون.

البنك السعودي للاستثمار يقدم المنتجات المصرفية التقليدية الجملة والتجزئة والتجارية. على وجه الخصوص، ويرتب تمويل القطاعات الصناعية شبه الحكومية والخاصة ومنتجات التمويل التجاري لتسهيل الواردات وزيادة الصادرات السعودية.

على صعيد التجزئة ، يقدم البنك السعودي للاستثمار مجموعة شاملة من المنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والخدمات بما في ذلك الحسابات، استثمارات مرابحة وحلول التمويل الشخصي. كما يوفر مجموعة شاملة من المنتجات المصرفية الخزينة والمؤسسية والخدمات. وقد أنشأ أيضا المشاريع المشتركة الناجحة / التابعة لتلبية الخدمات المصرفية الاستثمارية وتداول الأسهم وإدارة الأصول والتأجير، الرهون العقارية والتأمين وبطاقات الائتمان.

رؤية ورسالة البنك السعودي للاستثمار

البنك السعودي للاستثمار من أبرز المؤسسات المالية والتي ظلت تعمل بنجاح في المملكة العربية السعودية لأكثر من 35 عاما، مع أكثر من 45 فرعا منتشرة في جميع أنحاء المملكة، بما في ذلك 41 منها تعمل تحت علامة الأصالة التجارية .

أن يصبح الشريك الأمثل للشركات والأفراء الرائدين.

• بناء علاقات دائمة مع الشركات المتنامية والأفراد الأثرياء واليوم وغداً.

• التركيز على مجموعة أساسية من المنتجات مع عروض واضحة لشريحة كل عميل من خلال الكفاءة وجودة الخدمات.

• تطوير ثقافة تعزز الملكية، بالتعاون ، التركيز على العملاء، والتميز في العمليات.

• زيادة تعزيز ولاء الموظفين من خلال إدخاله بيئة أداء يحركها

الأستاذ/ عبدالله بن صالح بن جمعه - رئيس مجلس الإدارة رئيس شركة أرامكو السعودية وكبير الاداريين التنفيذيين (سابقاً). شغل عضوية مجالس إدارات عدة من بينها عضويته في شركة هاليبورتون الأمريكية. حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من الجامعة الأمريكية في بيروت.

الأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخميس –نائب رئيس مجلس الإدارة مدير عام الإستثمار المالي للمؤسسة العامة للتقاعد. تدرج في العديد من المناصب في مؤسسة النقد العربي السعودي قبل تقلده منصبه الحالي في شهر يوليو 2006م. يشغل عضوية مجلس الإدارة في العديد من الشركات. حاصل على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة نورث إيسترن، بوسطن، ماساتشوسيس بالولايات المتحدة الأمريكية

الأستاذ / عبدالرحمن بن محمد الرواف مدير عام إدارة المحافظ الاستثمارية بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. شغل عضو مجلس إدارة العديد من البنوك والشركات. حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة أركنساس ودرجة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة جنوب كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

الدكتور/ عبدالعزيز بن عبدالله النويصر عضو مجلس الإدارة للعديد من الشركات العامة والهيئات الحكومية. عمل استاذاً مساعداً في الفيزياء في جامعة الملك سعود. حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات والفيزياء من جامعة كاليفورنيا ودرجة الماجستير والدكتوراه في الفيزياء من جامعة ديوك بالولايات المتحدة الأمريكية

الدكتور/ عبدالرؤوف بن محمد مناع العضو المنتدب لمجموعة صافولا. رئيس تنفيذي للعديد من الشركات الرئيسية مثل مجموعة صافولا، مدينة إعمار الاقتصادية. حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، ودرجة الماجستير من جامعة كاليفورنيا بيركلي، ودرجة الدكتوراه من جامعة واشنطن في سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية

الدكتور/ فؤاد بن سعود الصالح تدرج في عدة مناصب حكومية حتى تقاعد برتبة عقيد في وزارة الدفاع، حالياً شريك ومؤسس لعدد من الشركات العاملة في مجال الانشاءات. حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من كلية سانت مارتن ودرجة الماجستير والدكتوراه في الهندسة الانشائية من جامعة واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية

الأستاذ / مشاري بن إبراهيم المشاري الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بنك الجزيرة سابقاً. يتمتع بخبرة بنكية كبيرة وشامله ويشغل حاليا عضو مجلس إدارة العديد من الشركات. حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة أوريجون بالولايات المتحدة الأمريكية.

الأستاذ / صالح العلي العذل تدرج في العديد من المناصب التنفيذية بصندوق التنمية السعودي إلى أن تم تعيينه في منصب مساعد المدير العام. وهو عضو مجلس إدارة للعديد من الشركات. حاصل على درجة الليسانس في الفلسفه والاجتماع من جامعة دمشق، ودبلوم عالي في الادارة من جامعة هارتفورد بالولايات المتحدة الأمريكية.

الفريق التنفيذي

مدير عام - مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد

مدير عام المجموعة المصرفية للشركات

مدير عام مجموعة الخزينة والاستثمار

مدير عام مجموعة الشركات الشقيقة

مدير عام تقنية المعلومات

Source: http://schoolserver.xsce.org:3000/wikipedia_ar_all_2015-07/A/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86%D9%83_%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A_%D9%84%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1.html


مزيد من المعلومات حول حاسبة البنك السعودي للاستثمار حاسبة البنك السعودي للاستثمار

Leave a Replay

Submit Message