جهازي ثقيل

جهازي ثقيل

على العموم بسؤالك هذا ذكرتني بموقف

الاعدادت > عام > إعادة تعيين > إعادت تعين جميع الاعدادت .. سوف يقوم الايفون بإعادت التشغيل بشكل تلقائى والرجوع للاعدادت الافتراضية .


جهازي ثقيل


فيديو جهازي ثقيل

طريقة تسريع جهازك الاندرويد

مقالة عن جهازي ثقيل

مثلها مثل الجميع -إن جاز لنا التعميم- حلمها في أن تلتقي بمشاهير السينما العالمية من (الباتشينو) وحتى (مات ديمون) ومن (مريل ستريب) إلى (سكارليت جوهانسون)، قد يكون مستحيلا أن ترى أحدهم فما بالك لو امتلأت جعبة ذكرياتك بالعشرات منهم، (ريا أبي راشد) التي عرفناها ببرنامج (ستارز) و(سكوب) هي (ريا) الطفلة التي أحبت فيلم (سنو وايت) وهي المراهقة التي هامت حبا بفيلم (روميو آند جولييت) وهي نفسها الفتاة الناضجة التي صفقت إعجابا بفيلم (وعود شرقية).

بكل حيوية وود انطلقت (ريا) تحدثنا بعفوية ومن دون تكلف عن النجم الذي كرهت لقاءه وعن النجمة التي تمنت التمثيل معها، وعن خيبتها من ذلك الممثل الكوميدي الذي بدا باهتا في المقابلة وعن الفيلم الذي لا تمل من رؤيته وعن توقعاتها فيمن سيفوز بالأوسكار هذا العام، إنها مشاعر سينمائية صادقة أخبرتنا بها (ريا) بخفة دمها ولطفاتها المعهودة عنها، فاسمحوا لنا أن ندع لها فرصة الكلام بأن نسألها أولا:

@ قد يكون هذا السؤال سابقا لأوانه، ولكن.. هل صحيح أنك لم تبكي مع نهاية فيلم (التايتنك)؟

@ مع إجابتك السابقة يتضح أنك ناقدة تهتم بالتفاصيل إلا أننا لا نشاهد مثل هذه النظرة النقدية بتاتا في البرامج التي تقومين بتقديمها، ، هذه الصفة - أي ناقدة سينمائية- تنفينها وبضراوة عن نفسك في معظم اللقاءات الصحفية رغم أنك حاصلة على درجة الماجيستير في الدراسات السينمائية، فما السبب؟

@ ولكن برنامج (سكوب) ليس ملتزما تماما بالسينما وأخبارها، وفقراتكم تشمل المشاهير من عالم الغناء والموضة وابتعدتم عن المفهوم أو الهدف الذي كان مفترضا أن يتحلى به البرنامج؟

@ على ذكر اللقاءات من سيكون ضيفك القادم؟

@ لنخرج من فلك البرامج واللقاءات واسمحي لنا أن نتخيلك كممثلة هوليوودية شهيرة فمن ستختارين من الممثلين النجوم لتقفي أمامه في الفيلم؟

@ ولماذا (راسل كرو) بالذات؟

@ وهل هو من النوع الذي تتمنين لقاءه في برنامجك بشكل متكرر؟

@ "ثقيل ظل"، وهل تخبرينا عن ثقلاء آخرين ضايقوك ببرودهم؟

@ يبدو أننا عدنا لدائرة اللقاءات والنجوم من دون أن نشعر! اعذرينا ولكن ما زلنا نفترضك نجمة هوليودية شهيرة.. ونحن الآن نطرح عليك سؤالا فيمن ترغبين بالتمثيل معها من الممثلات؟

@ سمعت أن (جوليا روبرتس) ليست "مهضومة" كثيرا عندك، فهل هذا صحيح؟

@ بعد أن خضنا في سيرة هولاء النجوم جيئة وذهابا، لننتقل إلى سؤالك عن (ريا) التي تمتلك أحلاما كبيرة، هل سيتوقف طموحها على تقديم البرامج السينمائية أم أنها تحمل أهدافا أخرى تسعى لتحقيقها؟

@ منتجة أفلام! هكذا من دون مقدمات.. ألا تريدين أن تكوني في البداية مخرجة أو مؤلفة لتنتقلي إلى مثل هذه الخطوة الكبيرة؟

@ جميل جدا.. رائع هذا الهم الذي تحملينه وأرجو أن يتحقق حلمك قريبا، ولكن لو كان هناك فيلم يهاجم العرب أو المنطقة بشكل مستفز واضطررت للقاء بطل الفيلم، وتُرك لك حرية الكلام فماذا ستقولين له؟

@ الله يستر.. وما هي؟

على العموم بسؤالك هذا ذكرتني بموقف

Source: http://www.alriyadh.com/308635


مزيد من المعلومات حول جهازي ثقيل جهازي ثقيل

Leave a Replay

Submit Message