اغتصاب برجس

اغتصاب برجس

قصة إغتصاب سعودية بعلم هيئه الأمر بالمعروف. اغتصاب برجس.

فيديو اغتصاب برجس



وكانت المملكة قد حظرت منذ مطلع العام الجاري استيراد هذا النوع من الاجهزة إلا أنها لا تزال منتشرة بالمملكة حيث يجري شراؤها من الدول المجاورة. (دبا)



مزيد من المعلومات حول اغتصاب برجس

الرياض - ذكرت مصادر في الرياض الخميس أن ولي العهد السعودي الامير عبد الله بن عبد العزيز طالب بسرعة الانتهاء من التحقيق في قضية تصوير فتاة خليجية تعرضت لاعتداء جنسي من قبل سائق نيجيري بمساعدة شابين سعوديين والتي اشتهرت بقضية "فتاة الباندا".

وقالت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها إن الامير عبد الله طالب "بسرعة الانتهاء وكشف حقيقة الاعتداء على الفتاة الخليجية (17 عاما) من قبل السائق يوسف النيجيري الجنسية وبمساعدة برجس الدوسري وعبد الرحمن بن هيف القحطاني (سعوديي الجنسية)".

وأضافت أن "الشبان الثلاثة محجوزين حاليا في سجن إمارة منطقة الرياض وجاري التحقيق معهم بمتابعة شخصية من أمير المنطقة الامير سلمان بن عبد العزيز" بعد أن قدم أهل الفتاة بلاغا للسلطات المختصة.

وأثارت القضية غضبا في أوساط الرأي العام السعودي خصوصا بعد أن قام الشابان السعوديان بتوزيع فيلم الاعتداء الجنسي عبر الهواتف الجوالة المزودة بكاميرات والممنوعة أصلا في السعودية.

واشتهرت القضية بقضية فتاة "الباندا" لان الهاتف النقال الذي استخدم في تصوير الجريمة هو من طراز نوكيا المزود بخصائص تصوير فيديو رقمي ويعرف في السعودية باسم "جوال الباندا".

وعلم من مصادر أن "القضية ستحول الى الشرع" بعد الانتهاء من التحقيقات مؤكدة أن الشبان الثلاثة سينالون "أقصى العقوبات إذا ما ثبتت التهمة عليهم شرعا".

وكان مدير إدارة كليات البنات بمكة المكرمة عبد الرحمن الغامدي قد حذر الطالبات من حمل جوالات الكاميرا وقال ان الادارة ستتعامل بكل حزم حيال هذا الامر حيث تصل العقوبات المترتبة على حمل هذا الجهاز للفصل من الكلية لفترة لا تقل عن فصل دراسي كامل مع مصادرة الجوال.

ونقلت صحيفة عكاظ يوم الاثنين الماضي عن المسئول قوله إن "الكليات لن تتهاون مع أي سلوك خاطئ من قبل الطالبات".

ويأتي الاجراء الجديد ضمن سلسلة إجراءات تهدف إلى حظر استخدام الهاتف الجوال المزود بكاميرا في التجمعات النسائية بالسعودية وذلك في أعقاب قضية "فتاة الباندا".

وكانت المملكة قد حظرت منذ مطلع العام الجاري استيراد هذا النوع من الاجهزة إلا أنها لا تزال منتشرة بالمملكة حيث يجري شراؤها من الدول المجاورة. (دبا)

Source: http://www.middle-east-online.com/?id=24964


اغتصاب برجساغتصاب برجس

Leave a Replay

Submit Message